ويكي مشاهير

نادين نجيم تخطف الأضواء بإطلالة أنيقة غير مسبوقة في مؤتمر “هي هب” (صور)

خطفت نادين نسيب نجيم الفانة اللبنانية الشهيرة بأدوارها القوية على الساحة الدرامية خلال مواسم مسلسلات شهر رمضان الفائتة الأنظار بإطلالة رسمية غير معتادة.

وظهرت نجيم بسروال فضفاف باللون الأسود مع بلوز من نفس اللون ونسقت إطلالتها مع جاكيت اللون الفوشيا الفاتح، ويأتي ظهور نجيم ضمن فعاليات مؤتمر هي هب أكبر فعالية حوارية لأسلوب الحياة الموضة في العالم العربي.

وشاركت نجيم جزء من حوارها عبر حسابها الشخصي في انستقرام وعلقت عليه وقالت:

“كتار ما قدروا يفوتوا يحضروا لانه بطل فيه مطارح كرمال هيك صورت الحوار للحابب يستمع ويعرف عن مشاريعي المستقبلية واسرار من الماضي وكل التحديات يلي واجهتها. اتمنى يعجبكم و يفيدكم”.

نادين نجيم في مؤتمر هي هب
نادين نجيم في مؤتمر هي هب

وأثنى الجمهور من خلال التعليقات على ظهور نجيم وأناقتها وأنوثتها خلال اللقاء بينما نالت إطلالتها في هذا التوقيت الحرج ملامة البعض من المتابعين في ظل الأوضاع المعيشية الكارثية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور من تصوير فلم السيستم (شاهد)

وكانت نادين قد شاركت عدة مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي دعماً لأهل فلسطين وغزة مستنكرة من خلال تعليقاتها السكوت العربي والقصف الهمجي الوحشي من قبل الطائرات الإسرائيلية للقطاع وقال:

“٤٠٠ شهيد في مجزرة جديدة !!! الى متى ؟ وليش !! صارت واضحة هيدي مش حرب هيدي جرايم و هيدي ابادة و هيدي مجازر والدول ساكتة ! ما بقى في غير عدالة السما ما في غير الله يكون مع هل الشعب المعتر وينصره”.

نادين نجيم
نادين نجيم

وعلى الصعيد الفني عرفت نادين نجيم شهرة واسعة من خلال مسلسلات خمسة ونص والهيبة 1 رفقة تيم حسن بالإضافة إلى مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار وكان آخر عمالها بطولة مسلسل وأخيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى