ويكي مشاهير

ميريام كلينك شبه عارية شبيهة بالدمية الجنسية (شاهد)

شاركت الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام كلينك متابعيها وجمهورها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام من خلال حسابها الرسمي عدة صور بمناسبة الهالوين.

وظهرت كلينك بزي أسود تنكري فاضح كشفت فيه عن صدرها البارز وشعر أحمر وردي واعتمدت حمر الشفاه باللون الأسود.

وشكرت كلينك من خلال تعليقها على الصور صالون التجميل الذي اعتنى باطلالتها بهذه المناسبة، كما انهالت التعليقات على الصور الساخنة والمثيرة التي شاركتها كلينك من خلال الجمهور وأثنى المتابعون على صور كلينك وظهورها الجديد بينما تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اطلالتها الفاضحة والمثيرة للجدل والتي شبهها البعض بالدمية الجنسية.

ميريام كلينك شبه عارية
ميريام كلينك شبه عارية

وكانت ميريام قد أطلقت منذ مدة أغنيتها الدالة على الإيحاءات الجنسية باسم عملي حيث ظهرت في الفيديو كليب عارية كلياً في السرير ” من هنا” مما أثار غض الجمهور بشكل كبير.

شاهد أيضًا: سلافة معمار تروج لـ مسلسل الخائن بمقاطع فيديو ساخنة (فيديو)

والجدير بالذكر أن ميريام كانت قد أطلقت منذ وقت مضى أغنية الغول فوتت الغول رفقة الفنان جاد خليفة الذي غاب عن الساحة الفنية على إثر الأغنية المثيرة للجدل والتي حملت الكثير من علامات الاستفهام الجنسية.

ولا تترك الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك فرصة لإثارة الجدل إلا وتستغلها بشكل أو بآخر من خلال حسابها الرسمي على انستقرام أم من خلال لقاءاتها ومقابلاتها المتلفزة والمرئية عبر المحطات اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى