ويكي الاقتصادي

ما هي عملة تايلاند وكم تساوي بالجنيه المصري ؟

ما هي عملة تايلاند وكم تساوي بالجنيه المصري هو ما سنقدمه في موقع ويكي نيوز عربية في سطور هذا المقال أدناه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصري كم بات تايلندي وشكل عملـة تايلاند.

عملة تايلاند

البات التايلاندي هو العملة الرسمية لمملكة تايلاند الصادرة عن البنك المركزي التايلاندي، وينقسم إلى 100 ساتانغ ويعادل كل 35 بات تقريبا 1 دولار أمريكي وهو كعملة شبيه بالجنيه، وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الإتصالات المالية العالمية بين البنوك الدولية صنفت البات في المرتبة العاشرة كأكثر العملات استخداماً للدفع في العالمابتداءً من شهر يناير لعام 2019.

عملة تايلاند

عملـة تايلاند بالمصري

يحتاج الكثير من المستثمرين معرفة سعر تحويل البات التيلاندي إلى الجنيه المصري لكثرة التعاملات التجارية بين مصر وتايلاند، وإن سعر التحويل هو كالآتي:

يعادل كل 1 بات تايلاندي 0.86 جنيه مصري وفقا لنشرة الصرافة، وهذا السعر التحويلي وفق نشرة اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023.

1000 جنيه مصري كم بات تايلندي

1000 جنيه مصري يساوي 1161.24 بات تايلاندي وفقاً للنشرات المعمول بها حسب أسعار الصرف للعملات الأجنبية لليوم الأحد 5 نوفمبر 2023.

شاهد أيضًا: خسائر اسرائيل الاقتصادية والعسكرية في طوفان الاقصي

تحويل من جنيه مصري الى بات تايلاندي

1 جنيه مصري يعادل 1.16 بات تايلاندي وفقا لنشرة تصريف وتحويل العملات الصادرة اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023.

عملـة تايلاند مقابل الدولار

1 بات تايلاندي يساوي 0.028 دولار أمريكي وباعتبار بات تايلاند من العملات الرخيصة يسمح ذلك للمسافر العربي يتمتع بقدرة شرائية مرتفعة نسبيا عند الإقامة بها.

عملـة تايلاند مقابل الريال

سعر عملة تايلاند أو بات تايلاند  مقابل الريال السعودي هو كالآتي:

1 ريال سعودي يساوي 9.49 بات تايلاندي وفقا للنشرة الصادرة ليوم الأحد  نوفمبر 2023.

وفي ختام سطور المقال نكون قد شرحنا ما هي عملة تايلاند وكم تساوي بالجنيه المصري بالإضافة إلى عملـة تايلاند مقابل الدولار وعملـة تايلاند مقابل الريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى