ويكي مشاهير

سلافة معمار تروج لـ مسلسل الخائن بمقاطع فيديو ساخنة (فيديو)

روجت الفنانة السورية سلافة معمار لمسلسل الخائن الذي سيبدأ عرضه اليوم الأحد عبر منصة شاهد للمسلسلات والأفلام، واختارت سلافة الإعلان عبد بدء عرض الحلقات الأولى من المسلسل عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي في انستقرام.

وشاركت سلافة الجمهور عدة مقاطع فيديو ساخنة من برومو المسلسل الجديد الذي يجمعها رفقة قيس الشيخ نجيب ومرام علي وريتا حرب رفقة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين.

وظهرت مرام علي في أول مقطع فيديو في حوض الاستحمام شبه عارية مع قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور زوج الفنانة سلافة معمار في أقبح صوة للخيانة ضمن عمل درامي تشويقي.

برومو مسلسل الخائن
برومو مسلسل الخائن

بينما ظهرت سلاف في مقطع الفيديو الثاني تنزع خاتم الزواج من يدها أمام صورة زفافها من زوجها قيس الشيخ نجيب.

شاهد أيضًا: أمير كرارة يفقد أعصابه برد ناري على إشاعة استبعاد محمد سلام (صور)

وأعلنت سلافة معمار عن أوقات عرض مسلسل الخائن والقنوات الناقلة لمسلسل الخائن في محطة mbc1 ومنصة شاهد يومي الأحد والخميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والثامنة بتوقيت السعودية.

وكانت سلافة قد عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني السوري بسبب إبداعها التمثيلي في المسلسلات السورية أمثال مسلسل حارة القبة ومسلسل أرواح عارية ومسلسل خاتون وأهل الغرام وغيرها من الأعمال.

والجدير بالذكر أن سلافة شاركت في الموسم الفائت بطولة مسلسل بيروت 303 بدور تاج، أما من الناحية الشخصية فتعتبر من الفنانات السوريات المطلقات وكانت قد تزوجت من المخرج سيف الدين سبيعي ولهما ابنة دهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى