ويكي مشاهير

زواج تيم حسن الثالث وخيانة وفاء الكيلاني …الحقيقة كاملة (صور)

تصدرت صورة النجم السوري تيم حسن رفقة الممثلة السورية سلافة معمار بلباس الزفاف الأبيض والطقم الرسمي الأسود محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا ضمن الأيام والأسابيع الأخيرة.

وفي ما يبدو من الصورة ظهور تيم رفقة سلافة معمار بلباس العروس بحجاب يدل على أن الصورة مأخوذة من عمل ومسلسل تلفزيوني سابق من انتاج شركة سورية قبل اندلاع الأزمة في سورية.

ويعود تاريخ الصورة إلى عام 2008 حين لعب الممثل السوري دور البطولة في مسلسل زمن العار رفقة سلافة معمار وخالد تاجا وعدد من الفنانين والسوريين.

تيم حسن وسلافة معمار زمن العار 2008
تيم حسن وسلافة معمار زمن العار 2008

وأطلق البعض على السوشيال ميديا اتهامات لتيم بخيانة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جزافاً دون التدقيق بالخبر وصحته وتاريخ نشر الصورة والتي من الواضح فيها عمر تيم حسن الشاب وحجاب الفنانة السورية سلافة معمار التي لا ترتدي الحجاب حالياً.

شاهد أيضًا: نادين نجيم تخطف الأضواء بإطلالة أنيقة غير مسبوقة في مؤتمر “هي هب” (صور)

والجدير بالذكر أن تيم حسن كان قد أعلن طلاقه من الممثلة السورية ديمة بياعة ابنة الممثلة مها المصري ولديه منها ولدين ذكور وتزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ مدة.

وكشف تيم عن دعم الكيلاني له خلال مسيرته الفنية ومساعدتها له في انتقاء أدواره ومناقشتها قبل اتخاذ قرارات حاسمة في مسيرته المهنية باعتباره الممثل العربي الأعلى أجراً في الوطن العربي.

وعلى الصعيد الفني عرف الممثل السوري من أصول الساحل السوري شهرة واسعة في المواسم الرمضانية الفائتة بدوره في مسلسل الهيبة بأجزاءه المتتالية بدور جبل شيخ الجبل كما تصدر الترند في موسم رمضان 2023 ببطولة مسلسل الزند من إخراج سامر البرقاوي بدور عاصي الزند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى