ويكي سياسة

بلينكن خائف في بغداد .. زيارة غير معلنة وصوره تشعل السخرية في مواقع التواصل

بلينكن خائف في بغداد .. زيارة غير معلنة وصوره تشعل السخرية في مواقع التواصل بعد ظهوره بشكل غير مألوف لوزير خارجية واشنطن وهو يرتدي درع واقي في سابقة نادرة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، وسنقدم في موقع ويكي نيوز عربية أهم تفاصيل هذه الزيارة المفاجئة.

بلينكن زيارة غير معلنة

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين إلى العاصمة العراقية بغداد وبدأ بإطلاق التحذيرات من توسع الصراع والتصعيد العسكري في فلسطين واسرائيل، وبشكل خاص بعد تعرض القواعد الأمريكية إلى هجمات غير مألوفة والتي باتت يومية حيث تتعرض أكثر من ثلاثة قواعد يوميا لهجمات بالصواريخ والمسيرات.

وأشعلت صورة بلينكن المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم حيث ظهر وزير الخارجية الأمريكي وهو يرتدي درعا واقيا وهو يغادر عبر مروحية في دليل دامغ على إمكانية التعرض للقصف مهما كانت صفة الشخص الموجود ضمن نطاق الأعمال العسكرية وعدم وجود أية محظورات وأية خطوط حمر في ظل الاستهداف المتزايد من حيث الكم والنوع للقواعد الأمريكية واحتفاظ الولايات المتحدة بحق الرد على هذه الضربات التاريخية التي لم تشهدها في تاريخها.

بلينكن زيارة غير معلنة

والجدير بالذكر أن الصور التي انتشرت لوزير الخارجية الامريكي تظهره في العراق مع مرافقيه بوضع غير مريح ومتهكم وهم يرتدون الدروع الواقية.

شاهد أيضًا: ما هي القبة الحديدية …5 أشياء يجب معرفتها عن القبة الحديدية الإسرائيلية

بلينكن زيارة غير معلنة

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم بالصور كيف كان بلينكن خائف في بغداد .. زيارة غير معلنة وصوره تشعل السخرية في مواقع التواصل وهو يرتدي الدرع الواقي مع المرافقين قبل أن يغادر عبر مروحية تابعة للجيش الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى